هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة جولدي

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة جولدي الوكيل الوحيد لشركة جولدي و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة جولدي

صيانة جولدي
صيانة غسالات فول اوتوماتيك جولدي

صيانة غسالات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك جولدي)

صيانة جولدي
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جولدي

صيانة غسالات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جولدي)

صيانة جولدي
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جولدي

صيانة غسالات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جولدي)

صيانة جولدي
صيانة غسالات اطباق جولدي

صيانة غسالات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق جولدي)

صيانة جولدي
صيانة غسالات اطفال جولدي

صيانة غسالات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال جولدي)

صيانة جولدي
صيانة مجففات ملابس جولدي

صيانة مجففات جولدي الوكيل الوحيد الرسمي لشركة جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس جولدي)

صيانة جولدي
صيانة ثلاجات نو-فروست جولدي

صيانة ثلاجات نو-فروست جولدي الوكيل الوحيد في مصر لشركة جولدي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست جولدي)

صيانة جولدي
صيانة ثلاجات دي-فروست جولدي

صيانة ثلاجات دي-فروست جولدي الوكيل الوحيد في مصر لشركة جولدي و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست جولدي)

صيانة جولدي
صيانة ثلاجة دوبلكس جولدي

صيانة ثلاجة دوبلكس جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس جولدي)

صيانة جولدي
صيانة ثلاجة عرض جولدي

صيانة ثلاجة عرض جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض جولدي)

صيانة جولدي
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جولدي

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جولدي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة جولدي)

صيانة جولدي
صيانة ثلاجة ميني بار جولدي

صيانة ثلاجة ميني بار جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار جولدي)

صيانة جولدي
صيانة كولدير جولدي

صيانة كولدير جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير جولدي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير جولدي)

صيانة جولدي
صيانة دسبنسر جولدي

صيانة دسبنسر جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر جولدي< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر جولدي)

صيانة جولدي
صيانة ديب فريزر جولدي

صيانة ديب فريزر جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر جولدي)

صيانة جولدي
صيانة دفايات زيت جولدي

صيانة دفايات زيت جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت جولدي)

صيانة جولدي
صيانة دفايات كهرباء جولدي

صيانة دفايات كهرباء جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء جولدي)

صيانة جولدي
صيانة فلاتر مياة جولدي

صيانة فلاتر مياة جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة جولدي)

صيانة جولدي
صيانة مروحة ستاند جولدي

صيانة مروحة ستاند جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند جولدي)

صيانة جولدي
صيانة مروحة راسية جولدي

صيانة مروحة راسية جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية جولدي)

صيانة جولدي
صيانة مروحة سقف جولدي

صيانة مروحة سقف جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف جولدي)

صيانة جولدي
صيانة مروحة حائط جولدي

صيانة مروحة حائط جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط جولدي)

صيانة جولدي
صيانة مروحة ديجيتال جولدي

صيانة مروحة ديجيتال جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال جولدي)

صيانة جولدي
صيانة مكنسة سجاد جولدي

صيانة مكنسة سجاد جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد جولدي)

صيانة جولدي
صيانة مكنسة عربية جولدي

صيانة مكنسة عربية جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس جولدية جولدي)

صيانة جولدي
صيانة مكنسة يد جولدي

صيانة مكنسة يد جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد جولدي)

صيانة جولدي
صيانة مكنسة تسوية عشب جولدي

صيانة مكنسة تسوية عشب جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية جولدي)

صيانة جولدي
صيانة كشافات جولدي

صيانة كشافات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات جولدي)

صيانة جولدي
صيانة مجفف يد جولدي

صيانة مجفف يد جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد جولدي)

صيانة جولدي
صيانة ريسيفر جولدي

صيانة ريسيفر جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر جولدي)

صيانة جولدي
صيانة سكوتر جولدي

صيانة سكوتر جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر جولدي)

صيانة جولدي
صيانة هاف بورد جولدي

صيانة هاف بورد جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد جولدي)

صيانة جولدي
صيانة بوتاجازات جولدي

صيانة بوتاجازات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز جولدي)

صيانة جولدي
صيانة بوتاجاز بلت ان جولدي

صيانة بوتاجاز بلت ان جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان جولدي)

صيانة جولدي
صيانة فرن جولدي

صيانة فرن جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران جولدي)

صيانة جولدي
صيانة فرن بلت ان جولدي

صيانة فرن بلت ان جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان جولدي)

صيانة جولدي
صيانة مايكروويف جولدي

صيانة مايكروويف جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف جولدي)

صيانة جولدي
صيانة سخان فوري جولدي

صيانة سخان فوري جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري جولدي)

صيانة جولدي
صيانة سخان غاز جولدي

صيانة سخان غاز جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز جولدي)

صيانة جولدي
صيانة سخان كهرباء جولدي

صيانة سخان كهرباء جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء جولدي)

صيانة جولدي
صيانة سخان مركزي جولدي

صيانة سخان مركزي جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي جولدي)

صيانة جولدي
صيانة عجان جولدي

صيانة عجان جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة جولدي)

صيانة جولدي
صيانة خلاطات جولدي

صيانة خلاطات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات جولدي

صيانة جولدي
صيانة هاندبلندر جولدي

صيانة هاندبلندر جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات جولدي

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة جولدي
صيانة مفرمة جولدي

صيانة مفرمة جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة جولدي

صيانة جولدي
صيانة كاتل جولدي

صيانة كاتل جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل جولدي

صيانة جولدي
صيانة شفاط جولدي

صيانة شفاط جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط جولدي

صيانة جولدي
صيانة ماكينة حلاقة جولدي

صيانة ماكينة حلاقة جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة جولدي

صيانة جولدي
صيانة بيبي ليس جولدي

صيانة بيبي ليس جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس جولدي

صيانة جولدي
صيانة استشوار جولدي

صيانة استشوار جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار جولدي

صيانة جولدي
صيانة مكواه شعر جولدي

صيانة مكواه شعر جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر جولدي

صيانة جولدي
صيانة مكواه ملابس جولدي

صيانة مكواه ملابس جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس جولدي

صيانة جولدي
صيانة مكواه بخار جولدي

صيانة مكواه بخار جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار جولدي

صيانة جولدي
صيانة غرفة تبريد جولدي

صيانة غرفة تبريد جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد جولدي

صيانة جولدي
صيانة تكييف مركزي جولدي

صيانة تكييف مركزي جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى جولدي

صيانة جولدي
صيانة تكييف سبليت جولدي

صيانة تكييف سبليت جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت جولدي

صيانة جولدي
صيانة تكييف شباك جولدي

صيانة تكييف شباك جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك جولدي

صيانة جولدي
صيانة تكييف صحراوي جولدي

صيانة تكييف صحراوي جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى جولدي

صيانة جولدي
صيانة تكييف محمول جولدي

صيانة تكييف محمول جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول جولدي

صيانة جولدي
صيانة كاسيت جولدي

صيانة كاسيت جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جولدي

صيانة جولدي
صيانة كاسيت جولدية جولدي

صيانة كاسيت جولدية جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جولدية جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جولدية جولدي

صيانة جولدي
صيانة موبايل جولدي

صيانة موبايل جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل جولدي

صيانة جولدي
صيانة تليفونات جولدي

صيانة تليفونات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات جولدي

صيانة جولدي
صيانة اجهزة سنترال جولدي

صيانة اجهزة سنترال جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال جولدي

صيانة جولدي
صيانة تليفون لاسلكي جولدي

صيانة تليفون لاسلكي جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة جولدي
صيانة تاب جولدي

صيانة تاب جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب جولدي

صيانة جولدي
صيانة اي باد جولدي

صيانة اي باد جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد جولدي

صيانة جولدي
صيانة اي بود جولدي

صيانة اي بود جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود جولدي

صيانة جولدي
صيانة شاشات ال اي دي جولدي

صيانة شاشات ال اي دي جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي جولدي

صيانة جولدي
صيانة شاشات ال سي دي جولدي

صيانة شاشات ال سي دي جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي جولدي

صيانة جولدي
صيانة شاشات بلازما جولدي

صيانة شاشات بلازما جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما جولدي

صيانة جولدي
صيانة تليفزيونات جولدي

صيانة تليفزيونات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات جولدي

صيانة جولدي
صيانة هوم ثيتر جولدي

صيانة هوم ثيتر جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر جولدي

صيانة جولدي
صيانة سماعات جولدي

صيانة سماعات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات جولدي

صيانة جولدي
صيانة لاب توب جولدي

صيانة لاب توب جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب جولديك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب جولدي

صيانة جولدي
صيانة كاميرات مراقبة جولدي

صيانة كاميرات مراقبة جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة جولدي

صيانة جولدي
صيانة كاميرات ديجيتال جولدي

صيانة كاميرات ديجيتال جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال جولدي

صيانة جولدي
صيانة كاميرات فيديو جولدي

صيانة كاميرات فيديو جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو جولدي

صيانة جولدي
صيانة اجهزة طبية جولدي

صيانة اجهزة طبية جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية جولدي

صيانة جولدي
صيانة اسانسيرات جولدي

صيانة اسانسيرات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات جولدي

صيانة جولدي
صيانة جهاز بصمة جولدي

صيانة جهاز بصمة جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة جولدي

صيانة جولدي
صيانة باركود جولدي

صيانة باركود جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود جولدي

صيانة جولدي
صيانة ميزان ديجيتال جولدي

صيانة ميزان ديجيتال جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال جولدي

صيانة جولدي
صيانة ماكينة تصوير مستندات جولدي

صيانة ماكينة تصوير مستندات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جولدي

صيانة جولدي
صيانة طابعة جولدي

صيانة طابعة جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة جولدي

صيانة جولدي
صيانة سكانر جولدي

صيانة سكانر جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر جولدي

صيانة جولدي
صيانة سيرفرات جولدي

صيانة سيرفرات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات جولدي

صيانة جولدي
صيانة فاكسات جولدي

صيانة فاكسات جولدي هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات جولدي في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات جولدي

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الجولدييل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة جولدي



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة جولدي في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة جولدي و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة جولدي في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة جولدي بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة جولدي الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة جولدي " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات جولدي ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة جولديو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة جولدي 500 ج.م و كانت منتجات جولدي متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات جولدي فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة جولدي الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة جولدي في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة جولدي المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء جولدي .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء جولدي اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة جولدي

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة جولدي الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء جولدي يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة جولدي في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء جولدي 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018.

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة جولدي انا عميل لدى صيانة جولدي و لان كل اجهزتى في البيت جولدي, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة جولدي من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات جولدي و التعامل مباشرةً مع صيانة جولدي حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة جولدي
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة جولدي و الحقيقة انا شايفة ان شركة جولدي غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة جولدي هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الجولدي الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة جولدي تعاملت مع مركز صيانة جولدي و وجدت افضل خدمة صيانة جولدي في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة جولدي و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة جولدي الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة جولدي صيانة جولدي
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.